مصرع وإصابة 14 شخصًا في تصادم سيارة نقل بميكروباص بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شخص مصرعه وأصيب ١٣ آخرين بإصابات خطيرة في تصادم سيارة نقل بميكروباص بالشرقية، بطريق بلبيس القاهرة الصحراوي.

واصطدمت سيارة نقل بميكروباص أمام محطة تموين الوقود بسبب التخطى الخاطئ والسرعة الجنونية ونتج عن ذلك مصرع شخص وإصابة 13 آخرين بإصابات خطيرة جميعهم من مستقلى الميكروباص.

اقرأ أيضا| غلق وتشميع سنتر للدروس الخصوصية بـ«شمال الجيزة»| صور

تم إخطار اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، وانتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية حيث أشرف على نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي ورفع السيارات من على الطريق وتسيير الحركة المرورية، وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

كان قد لقي عامل مصرعه اختناقا، إثر استنشاقه عوادم مولد كهرباء أثناء عمله بمبنى تحت الإنشاء بالشرقية، تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى الحسينية المركزي، بوصول "السيد. ع. م"، 30 عامًا، مقيم صان الحجر، مصابا بهبوط حاد في الدورتين الدموية والتنفسية وأنه لفظ أنفاسه.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، إلى أن الوفاة حدثت نتيجة استنشاقه لأدخنة سامة ناتجة عن مولد كهرباء أثناء عمله بمبنى تحت الإنشاء، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار حلمي عطا الله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، والتي قررت تشريح الجثة وتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة.